الثلاثاء، 18 فبراير 2020

دوري أبطال أوربا 18-02-2020

دوري أبطال أوربا

دوري أبطال أوربا 18-02-2020


تشهد الملاعب الأوربية اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 ابتداءا من الساعة الثامنة مساءا مبارتين من العيار الثقيل ضمن منافسات دوري أبطال أوربا، مرحلة الذهاب في دور الستة عشر.
1- حيث من المقرر أن يلتقي نادي ليفربول الأنجليزي حامل اللقب مع خصم عنيد إسمه أتليتكو مدريد الإسباني، على ملعب ميتروبوليتانو بمدريد.
2- وفي المباراة الأخرى يستضيف بروسيا دورتموند الألماني على ملعبه سيغنال إيدونا بارك، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

حول المبارتين

المباراة الأولى

في المباراة الأولى نجد أن أتليتكو مدريد يدخل المباراة بدون نجمه الواعد جواو فيليكس بسبب الإصابة كما سيغيب عن اللقاء كل من البرتغاليين الآخرين هيكتور هيريرا و كيران تريير بداعي الإصابة أيضا، ويبقى الخبر السار لعشاق النادي هو عودة النجم المخضرم دييغو كوستا، بعدما غيبته الإصابة عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر أي منذ الواحد والعشرين من نوفنبر الماضي.

أما فريق ليفربول فقد استعاد في مباراته الأخيرة ضمن الدوري الإنجليزي، لاعبه السينيغالي ساديو ماني والذي سجل هدف الفوز الوحيد لفريقه أمام فريق نورويتش سيتي.

المباراة الثانية

وفي المباراة الثانية سيكون على المدير الفني لبروسيا دورتموند تقوية دفاعاته التي تعتبر نقطة ضعف لفريقه خصوصا وأنه سيواجه هجوم لا يرحم من باريس سان جيرمان المعزز بكيليان مبابي و إيكاردي و دي ماريا و كافاني كما أن المدرب توماس توخيل أكد عودة البرازيلي نايمار دا سيلفا.

ورغم ما ذكر عن هشاشة دفاع دورتموند إلا أنه يمتلك هجوم قوي قادر على الوصول لشباك الخصم في أي وقت وقلب الموازين في أي لحظة كما شاهدنا في مباراته الأمام الأنتر، حيث كان متأخرا بهدفين، وفي الشوط الثاني قلب الطاولة على الأنتر بثلاثية سجل منها الدولي المغربي هدفين.

القنوات الناقلة للمباريات

1- مباراة أتليتكو مدريد ضد ليفربول: 
-bein sport hd 1
-bein sport hd 12 en
- idman azerbaycan

2- مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان:
- bein sport hd 2
- RTE Two

الخلاصة

الخلاصة هي أن الجماهير الكروية ستستمتع مساء هذا اليوم بمبارتين تعدان بالكثير من المتعة والإثارة والأهداف.

0 comments

إرسال تعليق

التعليقات الواردة في المدونة لا تمثل بالضرورة وجهة المدونة، و أي تعليق يخدش الحياء العام، أو يتضمن كلاما عنصريا، أو قذفا في أشخاص، أو مسا بمعتقدات الناس، سيتم حذفه.
و يتحمل صاحبه لوحده التبعات المترتبة على ذلك.