الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

سيارة فولسفاغن بولو، المميزات و العيوب




سيارة فولسفاغن بولو، المميزات و العيوب

                                                      السيارات الألمانية

السيارات الألمانية و كباقي المنتجات الألمانية، المختومة ب made in Germany، تتميز بالقوة و جمالية الشكل و الإفراط في  الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة. فالألمان يريدون أن يثبتوا للعالم أنهم الأفضل دائما في مجال الصناعة، ويسعون إلى كسب ثقة الجميع، فهم يدعون أنه لا مجال للخطإ في صناعاتهم كلها، لأن العمل عند الشعب الألماني شيئ مقدس.

لذا، وكما سمع الجميع المستشارة الألمانية أنجيلينا ميركل في حديثها الذي بث مباشرة على التلفاز قالت لشركات السيارات الألمانية ـ بعدما أرجعت الولايات المتحدة الأمريكية جزءا من سيارات الفولسفاغن، بدعوى أنها لم تحترم معايير الجودة فيما يخص نسبة الغازات المنبعثة من السيارة ـ ما مفاده، أنه عليهم (أي شركات السيارات) احترام جميع معايير الجودة المعتمدة محليا و دوليا في صناعتهم لكي لا تتضرر سمعة الصناعة الألمانية، فالناس حول العالم يشترون بكل ثقة حينما يرون منتوجا ما كتب عليه صنع في ألمانيا made in Germany. و هذا هو رأس المال الحقيقي للشعب و الدولة الألمانية، كدولة مصنعة، بل تعتبر من ضمن كبار المصنعين في العالم بأسره، وهي عضو مهم داخل الدول الصناعية السبع الكبرى.

volkswagen

أوردنا هذا الكلام لأن موضوعنا اليوم حول السيارات الألمانية، و بشكل خاص شركة volkswagen بسيارتها polo لسنة 2019 التي أطلت علينا بشكل مميز و مطور كعادتها، فهي غالبا ما تفاجأ عشاقها ومتتبعيها، سواء من جانب الشكل الخارجي، و نتحدث هنا عن هيكل السيارة و شكل المصابيح و الزجاج الأمامي و الخلفي، و المرايا الجانبية، و العجلات والطلاء ووو...

 أو سواء من الجانب الداخلي للسيارة و التعديلات التي طرأت عليه، من جديد لوحة التحكم، ونطام الملاحة الطي أصبح أكثر تطورا بشاشته وبرنامجه الجديد، و المقاعد و المقود وكيفية استغلال المساحة الداخلية ونظام الموسيقى وأنتم تعرفون الفولسفاغن في هذا الجانب ووو... كما لا ننسى تناسق الألوان بين خارج السيارة وداخلها والذي أصبحت تركز عليه الشركة أكثر في هذا التحديث.

وطبعا هناك تطوير على مستوى الميكانيكا.
 سيارة  volkswagen polo لسنة 2019 متوفرة في ثلاث نسخ وهي:
1- TRENDLNE بسعة 1.5 لتر وبقوة 75 حصان.
2- CONFORT.
3- PREMIEUM.

 لكل منها خصائص سنتطرق لها في الفيديو الذي سأضمنه هذه المقالة مع العلم أنه لا توجد اختلافات كثير بين هاته لنسخ من حيث سعة المحرك والقوة التي يولدها.

أما ناقل السرعة أو الفيتاس فهو متوفر في خمس نقلات وستة وسبعة.

ملاحظة: في المغرب تسوق الشركة ثلاث نسخ، أما في أوربا فهناك أربع نسخ.

volkswagen polo, مميزات و عيوب

 و ككل عمل بشري تبقى سيارة فولسفاغن الجديدة بها مميزات و عيوب مهما سعى أصحابها للوصول للكمال، وإلا لكانت الصناعات قد توقفت لأنه ليس بعد الكمال شيئ.
و سنحاول في هذا الفيديو المقدم من فريق عمل Top Gear Maroc قسم اليوتوب استعراض بعض من المميزات والعيوب أيضا.

فرجة ممتعة نرجوها لكم، كما نرجوا أن نكون بأعمالنا هاته نساعدكم على التثقيف في مجال السيارات أولا، و على اختيار السيارة الأنسب لكم، و لشخصيتكم وهذا هو ما يهمنا أكثر. و سنتناول هذا الموضوع، أي علاقة شخصيتك بالسيارة في مقالة قادمة بإذن الله.  
  


و يمكنكم الانتقال مباشرة إلى قناتنا على اليوتوب عبر الضغط على الرابط التالي:


كما نخبركم أنه يسعدنا تلقي آراؤكم و ملاحظاتكم في التعليقات، لأننا بها نرتقي و نعلم مميزاتنا لنركز عليها، و عيوبنا لنصلحها. 
⇦مع تحياتي أنا محبكم فارس⇨

0 comments

إرسال تعليق

التعليقات الواردة في المدونة لا تمثل بالضرورة وجهة المدونة، و أي تعليق يخدش الحياء العام، أو يتضمن كلاما عنصريا، أو قذفا في أشخاص، أو مسا بمعتقدات الناس، سيتم حذفه.
و يتحمل صاحبه لوحده التبعات المترتبة على ذلك.